الاثنين، 6 أغسطس 2012

طفشي الصبااحي


سلام عليكم وذاا
مع طفش الصبح قمت وقفطت كم صورة منا ومنااك ,.
وبسدحها الحين مع شرح مدغمش مع كل صورة
بسمه نبتدي

آول صورة ولكم الشرف تشوفونها > بدت تستفل صبرك ي ألله : )
ذي الصورة كنت متمددة بنفس وضعية البنت المرسومة
و كان يوم خميس وتحمست ورسمتتني
أمزح أمزح شفت صورة كذا وقلدتها


وذا يومنه شفت أختي مع الشباك وتحوم حولها الفراشات
قلتلها صنننم > يعني لا تتحركين ورسمتها
أول كنت أكذب بس احين لأأأ > تسذوبة كبيرة



ذا من تأليفي > ما تعقل : )


ذا رسمي أكيد :$


ذي الصورتين تخطيطاتي وش بشتري وكم الحساب وحفلة
مدري وش الحكمة بالصوة الأولى إني رسمت بلوزة وحسبت وسطها
ومدري وشو لغتي فجأة !!
بععد مدري الناس كيف تحسب بس حساباتي شي أليم




وذا خاطرة , كتبوها بعض الناس > موب أنا


وذي سلمكم الله تحفة فنية
مدري كيف طرأت ع بالي ورسمت كذذا
السوم يبدأ من 90 ألف وتذكرة سفر لأمريكا لشخصين > وش ذا


وذي أول تجربة لرسم العين بالنسبة ليّ
مم طبعاً اتبعت خطوات من فيديو شفته
ما بوريكم الفيديو عشان ما يطيح الرسام من عينكم
ههه أقصد عشان ماطيح أنا -,-



وهناا كل ما شربت بيبسي خذت حق الغطا مدري وشسمه
المهم وحطيتها عندي بعلبة مدري وش أحس بوهه
كثير أنسا أحطها عندي وأرميها بالزبالة وذا
عاد وحدة ما وراها شي تسوي أكثر من كذاا



وذا المز ابن خالتي شرب له عصير توت وسوا له شنبات
وحس انه رجال وقعد يغمز لي ويقول صوريني ض1
" ما شاء الله "



وذا خيو التوأم ض1
لك هيك جلست رجال ولا بلا
" ما شاء الله "


بتونسس بيكك وإنتَ مععااياا " بيبسي "


أتحددااكمم من المزة ذي !
اذا به احد عرفها يرسل لها كرتون بيبسي > برهه



يكفي الا هناا وخلصصت
أحس لو أحد شاف بيقول لعد تنزلين صور يرحم أمك "$
المهم برب بتابع دراما > محد حاول ما يتابع وما قدر مع انه حالف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق