الأربعاء، 25 مارس 2020

اليوم السابع - الزيادة العظمى حتى الآن

سلام حزين للغاية...
1 شعبان 1441 هـ
أمس سجلت المملكة أعلى عدد زيادة حالات (205) وأيضًا سجلت أول حالة وفاة
خبر حزين جدًا بعد ما حسبت إن العدد في تقلص بعد حظر التجول الجزئي...
كنت أتمنى رمضان يجي والأوضاع مستتبة, لكن الآن ما أعتقد
الصين بعد ثبات عدة أيام بدون إصابات, رجعت وسجلت 73 حالة جديدة
وفيه أخبار عن فايروس ثاني برضو بدأ بالصين وسبب حالة وفاة !!
اش مخبية الأيام الجاية؟ نهاية البشرية؟
هذي صورة الصحة لأمس/
بمقابل عدد الإصابات الكبير كان فيه 9 حالات معافاة الحمدلله
+ الحالات فيه منها عدد كبير بجدة بس ماعرف كم بالتحديد

بالنسبة لنجود.
بدأت أمل بشكل أكبر من العادة وخلاص أتمنى تنتهي هذي الأيام بأسرع ما يمكن
أمس اكتشفت إن المركز مسوين دورة يوم الأحد "أون لاين" وأنا ماعرفت الا أمس الثلاثاء :)
أعلنوا الأحد وتسوت الدورة بنفس اليوم !!
من فعالياتنا أنا ووفاء خبصنا بجدار الغرفة على أساس نغطي مكان معدوم برسومات
مازبطت معانا الحركة وبويناه فالنهاية ببوية الغرفة نفسها
أيضا فطرنا مع زياد وخالتي صالحة > غيرنا جو شويا
والآن منسدحة على سريري مستعدة للنومة وقلت أكتب تقريري المشي حالك 
وشسمه
نفسي أروح أشتري وأقضيلي أغراض بس أحسني موسوسة وأساسا المدير الكبير ما حيخليني
نفسي أروح بس بالسيارة أخرج وأشم هوا
أطلع من باب البيت وأشوف الشارع والفضاء, حتى هارون أحسني اشتقتله مع اني طبيت بوجهه اليوم !
مادري مادري خلاص باي 







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق