الأربعاء، 24 يناير 2018

يوم ميلادي.. متأخرة.

الآن انتهى يوم ميلادي قبل ساعة وشي.
أكملت الـ 21 من عمري بسلام وأمان
كان يوم غريب جداً أوله عانيت من ضغط نفسي مستعصي لظروف كبيرة جداً ;p
ثم بدأ يتحسن وانتهت المعضلة, وصارت فرحة  وخرجت كمان وغيرت جو وانبسطت الحمدلله
ثم انتهى يومي البسيط اللطيف بخيره وأنا Officially 21 years old
ووجدت رسالة لطيفة من نفسي في الماضي على ايميلي من عام 2015 إلى عام 2018 



ويظهر من الصورة المرفقة بالأسفل اني كنت أتابع ون بيس وقتها, علمًا إني للحين أتابعه وأستنى حلقة كل اسبوع هههه
وكاتبة نكمل في وقت لاحق ؟؟ مادري أي وقت لاحق بس انه مافيه غير ذا الإيميل :(
وردي على هذي الرسالة :
الحمدلله وزني نزلته الين وصل 62 مع انه رجع ارتفع شوي هههه
طموحي للآن نفسه وأقدر أقول إني بدأت أشتغل عليه نوعًا ما, مثلًا صار عندي مشروعي اللي حيدخلي فلوس كاتير زي ما انا كاتبة,
بدأت أتكلم بمواضيع تهمني OUT LOUD عشان أصير معروفة يمكن؟
وبس
اخترت اللون هذا بالكتابة كنوع من التغيير
وكل سنة وأنا طيبة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق